ليالينا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليالينا

ليالينا

المجلةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mogelba7r

من انا              Empty
مُساهمةموضوع: من انا    من انا              Emptyالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 6:10 pm

من أنا

حقا اصبح سؤالاً دائماً ما يطرق في خلديِِ من أنا من بعدك ومن بعد فراقنا حتي الأن عقلي غير قادر علي إستيعاب كلمه الفراق بعد قلبي الذي وهبته إليك... أنت . هل أنا سبب الفراق ؟أنت؟ أم قدري الذي جعلني أقصدك أنت بعينك دون ملايين البشر أعاتب نفسي... وأنت تعلم أنك سبب الفراق ولكن اقول لك هل أخطأت أنا بحقكك في يوم هل قصرت معك؟ هل هذا يدعوك للخيانه ...ولكن لا أجد رداً علي تلك الاسئله غير نتيجه واحده هيا ما وصلنا إليه وهو الفراق فلم أعد أفكر كيف لي لا أقدر علي سماع صوتك ولا النظر في مقلتيك كما كنت.. لم أستطع الشعور بأنفاسك وأنت بجانبي كما كنامن قبل فمن سأضع رأسي علي ترقوته كما كنا نفعل نحن.. لا أتصور كل هذا مع غيرك أنت أتعلم يا من أحببت أني وضعت كرامتي وكبريائي تحت قدمي من أجلك نعم...لماذا تنظر لي..؟ فعلت ذلك من أجلك انت.. انت وحدك ولكن اين أنت الأن؟سيظل السؤال بداخلي متواجدهل شعرت يوما بذلك هل شعرت حقا أني وضعت كرامه أنثي وكبريائها تحت قدمك حتي ترضي بقلبي خير هديه إليك فما بعدهما تريد وما بعدهما أملك...؟ أنت يا من أذقتني عذاب الحب ولوعه فراقه لا أعلم ما بداخلي أهو شوق ...حنين الي الماضي الذي يظل طلائه أشعر بيه كلما تذكرتك.. ولكن كيف لي أن اذكرك وأنت لا تغيب عنيِ ِكل لحظه قضيناها سويا ستبقي معي حتي وإن طويتها أنت لأني أشعر بدفقها كأنها كانت منذ لحظات فاتت علي فراقنا وليس سنوات فعطرها مازال يلاحقني لا أستطع الهروب منه ولا يمكنني العوده إليه والأن أجد حبك بداخلي يكبر حتي ملء قلبي الصغير فأهنئك عليه...أكسبت الرهان ...كسبت رهان علي قلب انسان؟ أتفكر في ِ كما أفكر فيك الأن؟ أم أنك تظن بي سوءً كما كانت عادتك..أنت من ظلم قلبي و قلبي من يظلم قلباً أخر يدفع ثمن غلطه لم يقترفها. .من هنا المسؤل أنت أم أنا؟ أشعر بأشد العذاب عندما تكون أمامي ولا أستطع حتي النظر إليك إشتقت الي كل شئ ِ فيك لمساتك.. نظراتك.. التي كانت تغمرني وأنا بين يدك كنت أعشق تفاصيلك ولكن أين أنت والأن ما حالي وأنا بين قلبين أعشق أنا أحدهم والأخر يعشق قلبي ولا أستطع حتي مصارحته فانا عاشقه مثله ولا أقدر أن أراه يذوق ما ذقته أنا منك ....صارحني صمتك بكل شئ وبأني إليك أصبحت ماضً مظلم فمن أين أتيت بقسوتك تلك ولكني أعاهدك يا من أحببت أن سيأتي اليوم والوقت الذي سوف فيه أتجاهل حبك وما كان بيننا وكأنه لم يكن وعندئذ سأجدك تأتي إلي وأشعر بدموع الندم في مقلتيك وأنت تحمل بعض الزهور لتضعها حولي ولكن للأسف لن أكن معك نعم ستبكي علي قلب ظل يحبك ويهبك نفسه إلي أخر دقيقه ولحظه عاشها في دنياك وإليك تحيات[/b]ي.
[/b][/b][/b]ماضيك
mhmoud
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى
mhmoud

مُساهمةموضوع: رد: من انا    من انا              Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 5:46 pm

جامد جداااااااااااااااااااااا
https://lyilenh.yoo7.com
mogelba7r

مُساهمةموضوع: رد: من انا    من انا              Emptyالأحد يناير 09, 2011 5:49 am

ميرسي جدا يارب تكون فعلا عجبتك cheers

من انا
صفحة 1 من اصل 1